• شراء مصعد ركاب تجاري كبير المساحة ,مصعد ركاب تجاري كبير المساحة الأسعار ·مصعد ركاب تجاري كبير المساحة العلامات التجارية ,مصعد ركاب تجاري كبير المساحة الصانع ,مصعد ركاب تجاري كبير المساحة اقتباس ·مصعد ركاب تجاري كبير المساحة الشركة
  • شراء مصعد ركاب تجاري كبير المساحة ,مصعد ركاب تجاري كبير المساحة الأسعار ·مصعد ركاب تجاري كبير المساحة العلامات التجارية ,مصعد ركاب تجاري كبير المساحة الصانع ,مصعد ركاب تجاري كبير المساحة اقتباس ·مصعد ركاب تجاري كبير المساحة الشركة
  • شراء مصعد ركاب تجاري كبير المساحة ,مصعد ركاب تجاري كبير المساحة الأسعار ·مصعد ركاب تجاري كبير المساحة العلامات التجارية ,مصعد ركاب تجاري كبير المساحة الصانع ,مصعد ركاب تجاري كبير المساحة اقتباس ·مصعد ركاب تجاري كبير المساحة الشركة
  • شراء مصعد ركاب تجاري كبير المساحة ,مصعد ركاب تجاري كبير المساحة الأسعار ·مصعد ركاب تجاري كبير المساحة العلامات التجارية ,مصعد ركاب تجاري كبير المساحة الصانع ,مصعد ركاب تجاري كبير المساحة اقتباس ·مصعد ركاب تجاري كبير المساحة الشركة
  • شراء مصعد ركاب تجاري كبير المساحة ,مصعد ركاب تجاري كبير المساحة الأسعار ·مصعد ركاب تجاري كبير المساحة العلامات التجارية ,مصعد ركاب تجاري كبير المساحة الصانع ,مصعد ركاب تجاري كبير المساحة اقتباس ·مصعد ركاب تجاري كبير المساحة الشركة
مصعد ركاب تجاري كبير المساحة
  • FUJIZY
  • شاندونغ ، الصين
  • 15 يوم
  • 12000 مجموعة سنويا

تعد سيارة المصعد ، كتدفق متكرر مغلق نسبيًا للأشخاص ، ومفاتيح لوحة التشغيل ومساحة اتصال قريبة من الناس ، منطقة عالية الخطورة للإصابة المتقاطعة لجميع أنواع الفيروسات. يصر مصعد شاندونغ فوجي على أخذ سلامة الركاب كواجب خاص به ، ويطور باستمرار تقنية الأسود الصحية للمصاعد مع القوة التقنية المهنية ، ويحسن ويرفع مستوى سلامة المصعد ، ويحمي صحة الركاب.

مصعد ركاب تجاري كبير المساحة

منتجات Detials


مصعد الركاب

مصعد ركاب مساحة كبيرة

السيد ص

مصعد الركاب

معلمات البناء

مصعد ركاب مساحة كبيرة

Shandong FUJIZY elevator Co.، Ltd. هي واحدة من عدد قليل من مقدمي خدمات تصنيع السلالم المتحركة المهنية في الصناعة. أدخلت الشركة عددًا كبيرًا من تقنيات المصاعد المتقدمة الدولية وعملية التصنيع لتوفير حلول نقل رأسي وقفة واحدة لجميع أنواع المباني. منذ تأسيسها ، حققت Shandong Fuji Royal إنجازات ملحوظة في قوة التصنيع والابتكار التكنولوجي وإطار نظام المنتج وبناء شبكة الخدمة.


حول فوجيزي


السيد ص

مصعد الركاب

واي عشر  تراكم عميق التقنية والخبرة في الأعمال التجارية، والعمل الجماعي ممتازة ونظام الإدارة، وشاندونغ FUJIZY مصاعد المحدودة بالفعل حصلت على درجة كبيرة مهنة استحسان ذوي المؤهلات الهامة من جوفر ن منة، جمعية المصعد وتنظيم اختبار طرف ثالث. تلبية احتياجات العملاء هو السبب الوحيد لوجودنا. نحن ، فوجيزي ، نتجذر في الصين ونخدم العالم.

مصعد ركاب مساحة كبيرة

السيد ص

منذ تأسيسها ، التزمت الشركة دائمًا بالابتكار التكنولوجي حيث أن توجه التطوير ، وفقًا لوضع المصعد المحترف والإدارة الدولية الحديثة ومتطلبات نظام إدارة الجودة ISO9001 ، حصل على 90 براءة اختراع ، بما في ذلك براءتي اختراع و 71 براءة اختراع لنموذج المنفعة ، 17 براءة اختراع المظهر. وقد فازت أيضًا بألقاب "مؤسسة شاندونغ للتكنولوجيا الفائقة" ، "مركز تكنولوجيا مؤسسة شاندونغ" ، "منتج العلامة التجارية الشهيرة في شاندونغ" ، "علامة شاندونغ التجارية المشهورة" ، "حماية البيئة الخضراء في الصين والعلامة التجارية الموفرة للطاقة" ، إلخ.

مصعد الركاب


مصعد ركاب مساحة كبيرة

مع وجود العديد من العملاء المتراكمين في السوق ، أصبحت FUJIZY ميسرًا ممتازًا في جميع أنحاء خدمات البناء والمرور ، وكذلك الخيار المثالي للعديد من مشاريع البناء اعتمادًا على جودتها ، وخدمة ما بعد البيع المهنية وسلسلة المنتجات الغنية. الانتهاء من حل حركة المرور العمودية للمباني الحكومية والمباني التجارية والمشاريع المتبقية والجامعات والمستشفيات والمعالم الثقافية وما إلى ذلك في جميع أنحاء العالم ويفوز بالثناء والثقة العالية من العملاء.


التعليمات


1. التركيب والصيانة والدعم الفني
سيتم تسليم الوثائق الكاملة بما في ذلك دليل التثبيت مع المصعد في الحاوية.
يتوفر الدعم الفني عن بُعد عبر البريد الإلكتروني
وواتس اب وسكايب وغيرها. إذا لزم الأمر ، سيتم إرسال فني إلى مساعدتك في موقع العمل بناءً على طلبك.

2. مصطلح الدفع
T / T أو L / C في الأفق

3. قطع الغيار والضمانة
سوف نقدم لك قطع الغيار المجانية المسلمة مع الحاوية. 
في حالة تلف أي جزء بسبب مشكلة في الجودة في غضون 18 شهرًا بعد تاريخ B / L. سوف نرسل بديل جديد بمجرد تأكيده. 


معرض
معرض
معرض المحلي
معرض المحلي
الدفع قبل شيبمنت 15 يوما من L / C أو T / T، FOB / CIF / CFR
الدفع قبل شيبمنت 15 يوما من L / C أو T / T، FOB / CIF / CFR
شهريا العرض مع معيار الخشب الرقائقي حالة خشبية
شهريا العرض مع معيار الخشب الرقائقي حالة خشبية
الحصول على آخر سعر؟ سنرد في أسرع وقت ممكن (خلال 12 ساعة)

سياسة خاصة

close left right

• Large Space Commercial Passenger Elevator
  • Large Space Commercial Passenger Elevator
  • Large Space Commercial Passenger Elevator
  • Large Space Commercial Passenger Elevator
  • Large Space Commercial Passenger Elevator
Large Space Commercial Passenger Elevator
  • FUJIZY
  • Shandong, China
  • 15 Days
  • 12000 sets per year

Elevator car, as a relatively closed, frequent flow of people, operating panel keys and people close contact space, is a high-risk area for cross-infection of all kinds of viruses. Shandong Fuji elevator insists on taking passenger safety as its own duty, continuously develops elevator health black technology with professional technical strength, optimizes and upgrades elevator safety level, and guards passenger health.

Large Space Commercial Passenger Elevator

Products Detials


passenger lift

large space passenger elevator

mr p

passenger lift

Construction Parameters

large space passenger elevator

Shandong FUJIZY elevator Co., Ltd. is one of the few professional escalator manufacturing service providers in the industry. The company has introduced a large number of international advanced elevator technology and manufacturing process to provide one-stop vertical transportation solutions for all kinds of buildings. Since its establishment, Shandong Fuji Royal has made remarkable achievements in manufacturing strength, technological innovation, product system framework and service network construction.


About FUJIZY


mr p

passenger lift

With deep technical accumulation, business experience, excellent team work and management system ,Shandong FUJIZY Elevator Co. , Ltd. already got a great profession approbation degree with important qualifications from government, elevator association and the third party testing organization. Satisfying customers' needs is the only reason for our existence. We, FUJIZY, take root in China and serve the world.

large space passenger elevator

mr p

Since its establishment, the company has always adhered to technological innovation as the development orientation, in accordance with the elevator professional and international modern management mode and ISO9001 quality management system requirements, has obtained 90 patents, including 2 invention patents, 71 utility model patents, 17 appearance patents. It has also won the titles of "shandong high-tech enterprise", "shandong enterprise technology center", "shandong famous brand product", "shandong famous trademark", "China green environmental protection and energy saving brand", etc.

passenger lift


large space passenger elevator

With many yesrs of market accumulation,FUJIZY has become an excellent all-around building & traffic service facilitator and also the ideal choice for lots of construction projecs depending on its good quality, professional after-sales service and rich products series.FUJIZY has successfully provided completed vertical traffic solution for government bulidings, commercial buildings, resifential projects, universities, hospital, culture landmark etc. all over the world and wins the consistent high praise and trust from customers.


FAQ


1. Installation & Maintaining & Technical Support
The complete documents including Installation manual will be delivered along with the elevator in the container.
Remote technical support is available via email, whatsapp, skype and etc.
If necessary , a techincian will be sent to assist you on the worksite upon your request.

2. Payment Term
T/T or L/C at sight

3. The Spare Parts & Guaranty
We will provide you the free spare parts delivered along with the container. 
If any parts get damaged due to quality issue within 18 months after B/L date. We will send new replacement once confirmed. 


Exhibition
Exhibition
Domestic Exhibition
Domestic Exhibition
Payment before shippment 15 days by L/C or T/T, FOB/CIF/CFR
Payment before shippment 15 days by L/C or T/T, FOB/CIF/CFR
Monthly Supply With Standard Plywood Wooden Case
Monthly Supply With Standard Plywood Wooden Case
Get the latest price? We'll respond as soon as possible(within 12 hours)

Privacy policy

close left right