• شراء مصعد ركاب سكني 10 أشخاص ,مصعد ركاب سكني 10 أشخاص الأسعار ·مصعد ركاب سكني 10 أشخاص العلامات التجارية ,مصعد ركاب سكني 10 أشخاص الصانع ,مصعد ركاب سكني 10 أشخاص اقتباس ·مصعد ركاب سكني 10 أشخاص الشركة
  • شراء مصعد ركاب سكني 10 أشخاص ,مصعد ركاب سكني 10 أشخاص الأسعار ·مصعد ركاب سكني 10 أشخاص العلامات التجارية ,مصعد ركاب سكني 10 أشخاص الصانع ,مصعد ركاب سكني 10 أشخاص اقتباس ·مصعد ركاب سكني 10 أشخاص الشركة
  • شراء مصعد ركاب سكني 10 أشخاص ,مصعد ركاب سكني 10 أشخاص الأسعار ·مصعد ركاب سكني 10 أشخاص العلامات التجارية ,مصعد ركاب سكني 10 أشخاص الصانع ,مصعد ركاب سكني 10 أشخاص اقتباس ·مصعد ركاب سكني 10 أشخاص الشركة
  • شراء مصعد ركاب سكني 10 أشخاص ,مصعد ركاب سكني 10 أشخاص الأسعار ·مصعد ركاب سكني 10 أشخاص العلامات التجارية ,مصعد ركاب سكني 10 أشخاص الصانع ,مصعد ركاب سكني 10 أشخاص اقتباس ·مصعد ركاب سكني 10 أشخاص الشركة
  • شراء مصعد ركاب سكني 10 أشخاص ,مصعد ركاب سكني 10 أشخاص الأسعار ·مصعد ركاب سكني 10 أشخاص العلامات التجارية ,مصعد ركاب سكني 10 أشخاص الصانع ,مصعد ركاب سكني 10 أشخاص اقتباس ·مصعد ركاب سكني 10 أشخاص الشركة
مصعد ركاب سكني 10 أشخاص
  • FUJIZY
  • شاندونغ ، الصين
  • 15 يوم
  • 12000 مجموعة سنويا

Shandong FUJIZY elevator Co.، Ltd. هي واحدة من عدد قليل من مقدمي خدمات تصنيع السلالم المتحركة المهنية في الصناعة. أدخلت الشركة عددًا كبيرًا من تقنيات المصاعد المتقدمة الدولية وعملية التصنيع لتوفير حلول نقل رأسي وقفة واحدة لجميع أنواع المباني. منذ تأسيسها ، حققت Shandong FUJIZY إنجازات ملحوظة في قوة التصنيع والابتكار التكنولوجي وإطار نظام المنتج وبناء شبكة الخدمة.

مصعد ركاب سكني 10 أشخاص

منتجات Detials


مصعد ركاب سكني 10 أشخاص

مصعد 10 أشخاص

مصعد ركاب

شاندونغ فوجي نظام المصاعد الملكية المحدودة. هو معتمد من قبل شركة فوجي المصاعد القابضة ، المحدودة ، هو مركز إنتاج المصاعد فوجي شمال الصين. مع إدخال تقنية المصاعد المتقدمة من فوجي ، تعد الشركة مؤسسة تعاونية صينية أجنبية محترفة تدمج البحث والتطوير والتصميم والتصنيع والمبيعات والتركيب والإصلاح والصيانة والتحويل والتحديث للمباني القديمة.


حول فوجيزي


بيع المصعد الساخن

واي عشر  تراكم عميق التقنية والخبرة في الأعمال التجارية، والعمل الجماعي ممتازة ونظام الإدارة، وشاندونغ FUJIZY مصاعد المحدودة بالفعل حصلت على درجة كبيرة مهنة استحسان ذوي المؤهلات الهامة من جوفر ن منة، جمعية المصعد وتنظيم اختبار طرف ثالث. تلبية احتياجات العملاء هو السبب الوحيد لوجودنا. نحن ، فوجيزي ، نتجذر في الصين ونخدم العالم.

مصعد 10 أشخاص

تعد سيارة المصعد ، كتدفق متكرر مغلق نسبيًا للأشخاص ، ومفاتيح لوحة التشغيل ومساحة اتصال قريبة من الناس ، منطقة عالية الخطورة للإصابة المتقاطعة لجميع أنواع الفيروسات. يصر مصعد شاندونغ فوجي على أخذ سلامة الركاب كواجب خاص به ، ويطور باستمرار تقنية الأسود الصحية للمصاعد مع القوة التقنية المهنية ، ويحسن ويرفع مستوى سلامة المصعد ، ويحمي صحة الركاب.

مصعد ركاب

منذ تأسيسها ، التزمت الشركة دائمًا بالابتكار التكنولوجي حيث أن توجه التطوير ، وفقًا لوضع المصعد المحترف والإدارة الدولية الحديثة ومتطلبات نظام إدارة الجودة ISO9001 ، حصل على 90 براءة اختراع ، بما في ذلك براءتي اختراع و 71 براءة اختراع لنموذج المنفعة ، 17 براءة اختراع المظهر. وقد فازت أيضًا بألقاب "مؤسسة شاندونغ للتكنولوجيا الفائقة" ، "مركز تكنولوجيا مؤسسة شاندونغ" ، "منتج العلامة التجارية الشهيرة في شاندونغ" ، "علامة شاندونغ التجارية المشهورة" ، "حماية البيئة الخضراء في الصين والعلامة التجارية الموفرة للطاقة" ، إلخ.

بيع المصعد الساخن

يمكنك رؤيتنا في العديد من المعارض الدولية. الصورة أعلاه توضح لنا مع عملائنا. عملائنا هم في جميع أنحاء العالم في العديد من البلدان ، ونحن نضمن دائمًا جودة المنتجات ، في تعاوننا ، يمكنك أن تشعر بالحماس والمستوى المهني. في الماضي ، اكتسبنا ثقة عميل تلو الآخر بمنتجاتنا وخدماتنا. إذا كنت في حاجة ، يرجى الاتصال بنا ، ستحصل على تجربة تسوق مثالية.

مصعد 10 أشخاص


التعليمات


1. التركيب والصيانة والدعم الفني
سيتم تسليم الوثائق الكاملة بما في ذلك دليل التثبيت مع المصعد في الحاوية.
يتوفر الدعم الفني عن بُعد عبر البريد الإلكتروني
وواتس اب وسكايب وغيرها. إذا لزم الأمر ، سيتم إرسال فني إلى مساعدتك في موقع العمل بناءً على طلبك.

2. مصطلح الدفع
T / T أو L / C في الأفق

3. قطع الغيار والضمانة
سوف نقدم لك قطع الغيار المجانية المسلمة مع الحاوية. 
في حالة تلف أي جزء بسبب مشكلة في الجودة في غضون 18 شهرًا بعد تاريخ B / L. سوف نرسل بديل جديد بمجرد تأكيده. 




معدات الإنتاج
معدات الإنتاج
مركز المنتجات الفنية اختبار
مركز المنتجات الفنية اختبار
الدفع قبل شيبمنت 15 يوما من L / C أو T / T، FOB / CIF / CFR
الدفع قبل شيبمنت 15 يوما من L / C أو T / T، FOB / CIF / CFR
شهريا العرض مع معيار الخشب الرقائقي حالة خشبية
شهريا العرض مع معيار الخشب الرقائقي حالة خشبية
الحصول على آخر سعر؟ سنرد في أسرع وقت ممكن (خلال 12 ساعة)

سياسة خاصة

close left right

• 10 Persons Residential Passenger Elevator
  • 10 Persons Residential Passenger Elevator
  • 10 Persons Residential Passenger Elevator
  • 10 Persons Residential Passenger Elevator
  • 10 Persons Residential Passenger Elevator
10 Persons Residential Passenger Elevator
  • FUJIZY
  • Shandong, China
  • 15 Days
  • 12000 sets per year

Shandong FUJIZY elevator Co., Ltd. is one of the few professional escalator manufacturing service providers in the industry. The company has introduced a large number of international advanced elevator technology and manufacturing process to provide one-stop vertical transportation solutions for all kinds of buildings. Since its establishment, Shandong FUJIZY has made remarkable achievements in manufacturing strength, technological innovation, product system framework and service network construction.

10 Persons Residential Passenger Elevator

Products Detials


10 Persons Residential Passenger Elevator

10 persons elevator

passenger elevator

Shandong Fuji system royal elevator co., LTD. Is authorized by Fuji elevator holding co., LTD., is the north China Fuji elevator production center. With the introduction of advanced elevator technology from Fuji, the company is a professional sino-foreign cooperative enterprise integrating research and development, design, manufacturing, sales, installation, repair, maintenance, transformation and retrofitting of old buildings.


About FUJIZY


hot sale elevator

With deep technical accumulation, business experience, excellent team work and management system ,Shandong FUJIZY Elevator Co. , Ltd. already got a great profession approbation degree with important qualifications from government, elevator association and the third party testing organization. Satisfying customers' needs is the only reason for our existence. We, FUJIZY, take root in China and serve the world.

10 persons elevator

Elevator car, as a relatively closed, frequent flow of people, operating panel keys and people close contact space, is a high-risk area for cross-infection of all kinds of viruses. Shandong Fuji elevator insists on taking passenger safety as its own duty, continuously develops elevator health black technology with professional technical strength, optimizes and upgrades elevator safety level, and guards passenger health.

passenger elevator

Since its establishment, the company has always adhered to technological innovation as the development orientation, in accordance with the elevator professional and international modern management mode and ISO9001 quality management system requirements, has obtained 90 patents, including 2 invention patents, 71 utility model patents, 17 appearance patents. It has also won the titles of "shandong high-tech enterprise", "shandong enterprise technology center", "shandong famous brand product", "shandong famous trademark", "China green environmental protection and energy saving brand", etc.

hot sale elevator

You can see us at many international exhibitions. The above picture shows us with our customers. Our customers are all over the world in many countries, we always guarantee the quality of products, in our cooperation, you can fully feel our enthusiasm and professional level. In the past, we have gained the trust of one customer after another with our products and services. If you need, please contact us, you will have a perfect shopping experience.

10 persons elevator


FAQ


1. Installation & Maintaining & Technical Support
The complete documents including Installation manual will be delivered along with the elevator in the container.
Remote technical support is available via email, whatsapp, skype and etc.
If necessary , a techincian will be sent to assist you on the worksite upon your request.

2. Payment Term
T/T or L/C at sight

3. The Spare Parts & Guaranty
We will provide you the free spare parts delivered along with the container. 
If any parts get damaged due to quality issue within 18 months after B/L date. We will send new replacement once confirmed. 




Production Equipment
Production Equipment
Product Professional Testing Center
Product Professional Testing Center
Payment before shippment 15 days by L/C or T/T, FOB/CIF/CFR
Payment before shippment 15 days by L/C or T/T, FOB/CIF/CFR
Monthly Supply With Standard Plywood Wooden Case
Monthly Supply With Standard Plywood Wooden Case
Get the latest price? We'll respond as soon as possible(within 12 hours)

Privacy policy

close left right